عدد الشواغر: 2
الغاية من العمل:
العمل الميداني والترويج لمنتجات وخدمات المؤسسة المقدمة للمجتمع المحلي، ودراسة طلبات الاقراض والتقييم المالي للمشاريع. ومتابعة عمليات سداد دفعات القرض وضمان سدادها ضمن المهلة المحددة، ومتابعة الدفعات المتأخرة مع الزبائن.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
- شهادة معهد متوسط أو شهادة جامعية في المحاسبة، الاقتصاد، البنوك والمصارف أو ما يعادلها.
- خبرة سنة على الأقل في مجال المبيعات -يفضل من لديه خبرة في مجال التمويل الصغير.
- مهارات جيدة جداً في التواصل والتفاوض.
- قدرة عالية على تحمل ضغط العمل.
- القدرة على العمل الميداني والعمل في ظل ظروف متغيرة.
- معرفة جيدة جداً باللغة العربية ومعرفة جيدة باللغة الانكليزية كتابة وقراءة.
- مهارات جيدة في برامج الكمبيوتر لاسيما Excel و Word
- الرغبة في العمل في مجال تنمية المجتمع المحلي.